![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#11 | |||||||||||
مزاجي:
|
"لا تيلفون .. ولا مواعيد غدرى" يصون حبي عن عدوله وحاميه وأنا عليه أحجى .. من القلب وأذرى حبن عفيف .. والصراحه سواقيه في وقتناا ماظنتي زييد يطرى ![]() .. تسلم
|
|||||||||||
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
