![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#6 | |||||||||||
مزاجي:
|
يابوالشباب ><" شفيك دآش بقوة كذا ههههههههه ماقلت انك ساحر ! بس الموضوع مجرد " توقع " لا أكثر ولاأقل ونغير جو شوية عن المواضيع الجديه لو تلاحظ كثرت ! يعني بحط لكم صور وانتم توقعوآ لمين هالصورة ! وكل شخص له 3 مرات يتوقع شخص واحد فقط يعني ردك هذا فيه نكين ! باقي لك محاولة وحده منور بقوة ياباشا اتمنى توآجدك المُستمر تيت ياشاعر *^
|
|||||||||||
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
