![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#9 | |||||||||
مزاجي:
|
وهلابك أخوي سالم وحيييه وحي ما جاب قصيييد رائعه وممميزه لأخونا الشاعر القدير أبو حمد وصح لسانه ملااايييين والحمد لله ما نسانا يكفي بس يجينا شي يجيب طاريه ولاهنت
|
|||||||||
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
