سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو ينتزع فوزا مثيرا في الوقت الضائع - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-05-2012, 02:07 AM
شـمـآلـي
مشرف القسم الأخباري
شـمـآلـي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7638
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 4513 يوم
 المشاركات : 3,889 [ + ]
 التقييم : 358
 معدل التقييم : شـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Smile أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو ينتزع فوزا مثيرا في الوقت الضائع



أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو
أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو
أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو
أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو
قلب أودينيزي الإيطالي الطاولة على مضيفه ليفربول الإنجليزي ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3/2 كما نجح انتر ميلان ولاتسيو في تحقيق فوزين إيطاليين أخريين اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

بينما مني نابولي الإيطالي بهزيمة ثقيلة صفر/3 أمام أيندهوفن الهولندي وحقق أتلتيكو مدريد الأسباني ، حامل اللقب ، فوزا صعبا ومتأخرا على فيكتوريا بلزن التشيكي في الوقت الضائع.

انتفض أودينيزي في الشوط الثاني ليوجه لطمة قوية إلى مضيفه ليفربول الإنجليزي بعدما حول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3/2 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ورفع أودينيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف آنجي الروسي الذي تغلب على يانج بويز السويسري 2/صفر في وقت سابق اليوم. وتجمد رصيد ليفربول عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جونجو شيلفي في الدقيقة 23 بضربة رأس بعد هجمة رائعة تبادل فيها الكرة مع زميله ستيوارت داونينج.

ومع بداية الشوط الثاني ، سجل أنطونيو دي ناتالي هدف التعادل لأودينيزي اثر تمريرة من أندريا لاتزاري في الدقيقة 46 .

وأضاف أودينيزي الهدف الثاني عبر سيباستيان كوتس لاعب ليفربول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70 ثم عزز جيوفاني باسكوالي فوز أودينيزي بالهدف الثالث في الدقيقة 72 قبل أن يرد لويس سواريز مهادجم أوروجواي بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 75 .

وأنقذ المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو فريق آنجي الروسي من كمين ضيفه يانج بويز السويسري وسجل له هدفين ليقوده إلى الفوز الثمين 2/صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إيتو نجم برشلونة الأسباني سابقا الهدف الأول للمباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 62 .

وأضاف إيتو الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليرفع آنجي رصيده إلى أربع نقاط.

وفي المجموعة الثانية ، أنقذ كريستيان رودريجيز نجم منتخب أوروجواي فريق أتلتيكو مدريد الأسباني من فخ التعادل وسجل له هدف الفوز 1/صفر في الوقت الضائع لمباراته أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وانفرد أتلتيكو بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام فيكتوريا بلزن مقابل نقطة واحدة لكل من أكاديميكا كويمبرا البرتغالي وهابويل تل أبيب الإسرائيلي.

وصمد فيكتوريا بلزن على مدار أكثر من 90 دقيقة عبر شوطي المباراة ولكن رودريجيز سجل هدف الفوز الثمين بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للمباراة.

وأهدر أكاديميكا كويمبرا البرتغالي فوزا ثمينا على ضيفه هابويل تل أبيب الإسرائيلي واستقبلت شباكه هدف التعادل 1/1 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم بالمجموعة الثانية أيضا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل السنغالي ساليم سيسيه هدف التقدم لأكاديميكا في الدقيقة 47 اثر تمريرة من زميله ماريو توماس.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ، أحرز عمر داماري هدف التعادل للضيوف ليحصل كل منهما على نقطته الأولى في هذه المجموعة.

وأحبط مارسيليا الفرنسي مغامرة ضيفه إيل ليماسول القبرصي ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز كاسح 5/1 على ضيفه في المجموعة الثالثة.

وعزز مارسيليا موقعه في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام فناربخشة التركي ، وتجمد رصيد ليماسول عند نقطة واحدة.

وباغت الفريق القبرصي مضيفه بهدف سجله إدوين أون في الدقيقة 22 ولكن رود فاني أهدى التعادل لأصحاب الأرض بهدف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني ، منح المدافع البرازيلي الشاب لوكاس فريق مارسيليا هدف التقدم على ضيفه في الدقيقة 61 قبل أن يحرز لويك ريمي هدف الاطمئنان لمارسيليا في الدقيقة 76 .

وعزز مارسليا فوزه بهدفين آخرين سجلهما آندري بيير جينياك ولويك ريمي في الدقيقتين 90 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وألحق فناربخشة التركي هزيمة قاسية بمضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعدما قلب تأهره بهدف إلى فوز كبير 4/2 .

وبادر مونشنجلادباخ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الهولندي الشاب لوك دي يونج في الدقيقة 18 ولكن فناربخشة رد بقوة وأنهى الشوط لصالحه بهدفين سجلهما البرازيلي كريستيان أوليفيرا باروني والبرتغالي راؤول ميريليس في الدقيقتين 25 و40 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف ديرك كاوت وكريستيان باروني هدفين آخرين للضيوف في الدقيقتين 71 و87 وسجل البلجيكي إيجور دي كامارجو الهدف الثاني لمونشنجلادباخ في الدقيقة 74 .

واكتسح نيوكاسل الإنجليزي ضيفه بوردو الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في المجموعة الرابعة لينتزع نيوكاسل الصدارة من بوردو.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى أربع نقاط ليقفز على صدارة المجموعة بينما تراجع بوردو للمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وحسم نيوكاسل المباراة بشكل كبير في شوطها الأول من خلال هدفين سجلهما شولا أميوبي في الدقيقة 16 والبرازيلي هنريكي مدافع بوردو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ، عزز المهاجم السنغالي بابيس سيسيه تقدم نيوكاسل بالهدف الثالث الذي سجله في الدقيقة 49 .

واستعاد بروج البلجيكي توازنه على الساحة الأوروبية بفوز ثمين 2/صفر على ضيفه ماريتيمو البرتغالي في المجموعة الرابعة أيضا.

وأحرز بروج أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد هزيمته صفر/4 أمام بوردو الفرنسي في الجولة الأولى.

وتقدم بروج إلى المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف بوردو بينما تراجع ماريتيمو إلى المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل كارلوس أرتورو باكا وبيورن فليمنكس هدفين متتاليين لبروج في الدقيقتين 57 و71 .

وأهدى كوبنهاجن الدنماركي مضيفه ستيوا بوخارست الروماني فوزا ثمينا ومتأخرا 1/صفر في المجموعة الخامسة.

وانتزع ستيوا سدارة المجموعة رافعا رصيده إلى أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام كل من مولده النرويجي وكوبنهاجن الذي تراجع للمركز الثالث.

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 83 عندما منح الأيسلندي راجنار سيجوردسون مدافع كوبنهاجن فريق ستيوا بوخارست هدف الفوز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفجر مولده النرويجي مفاجأة من العيار الثقيل ووجه لطمة قوية إلى ضيفه شتوتجارت الألماني بالتغلب عليه 2/صفر.

وحصد مولده أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ستيوا بوخارست الروماني وبفارق الأهداف فقط أمام كوبنهاجن الدنماركي وتجمد رصيد شتوتجارت عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن مولده أحرز هدفين في الشوط الثاني ليحقق الفوز الثمين.

ولقن أيندهوفن الهولندي ضيفه نابولي الإيطالي درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 3/صفر في المجموعة السادسة.

وحصد أيندهوفن أول ثلاث نقاط له في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نابولي الذي تراجع للمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف دنيبرو بتروفسكي الأوكراني.

وحسم أيندهوفن اللقاء لصالحه بشكل كبير في الشوط الأول من خلال هدفين سجلهما جيرماين لينز ودرايز ميرتنز في الدقيقتين 19 و41 .

وضاعف المدافع البرازيلي مارسيلو من صعوبة اللمهمة على نابولي في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 اثر تمريرة من ميرتنز نفسه.

وحقق دنيبروبتروفسكي الأوكراني انتصاره الأوروبي الثاني على التوالي وحقق فوزا دراميا 3/2 على مضيفه آيك سولنا السويدي.

وانفرد دنيبرو بتروفسكي بصدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ست نقاط وظل سولنا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وتقدم سولنا بهدف مبكر سجله لاعب الوسط الأيسلندي هيلجي دانييلسون في الدقيقة الخامسة وتعادل نيكولا كالينيتش لفريق دنيبرو بتروفسكي في الدقيقة 41 ولكن هينوك جويتوم أعاد التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط اثر تمريرة من دانييلسون نفسه.

وفي الشوط الثاني ، رد الضيوف بهدفين متأخرين سجلهما فيتالي ماندزيوك وإيفهن سيلزينهوف في الدقيقتين 73 و83 .

وفي المجموعة التاسعة ، انتزع ليون الفرنسي فوزا غاليا على هابويل ايروني شمونة الإسرائيلي 4/3 .

وتقدم شيمون ابوهاتزيرا بهدف لأصحاب الارض في الدقيقة السابعة ثم تعادل جويدا فوفانا لليون في الدقيقة 17 وأضاف فابيان لوسيانو مونزون الهدف الثاني لليون في الدقيقة 22 وتبعه انطوني ريفيلير بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31 .

ورد هابويل بهدفين عن طريق ليور ليفي وأبوهاتزيرا في الدقيقتين 51 و66.. ولكن فوفانا حسم المبارة لصالح ليون بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ليون رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد هابويل عند نقطة واحدة متساويا مع أتلتيك بيلباو الأسباني فيما يحتل سبارتا براغ التشيكي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة، فجر سبارتا براغ مفاجأة كبيرة وتغلب على ضيفه بلباو 3/1 .

وسجل توماس زابوتوكني وبيكيم بالاج وجوزيف هوسباور أهداف سبارتا بينما تكفل اوسكار دي ماركوس بتسجيل الهدف الوحيد لبيلباو.

ورفع سبارتا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بيلباو عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وفي المجموعة العاشرة ، فاز لاتسيو الإيطالي على ضيفه ماريبور السلوفيني بهدف نظيف.

وأحرز إيدرسون هدف الفوز للاتسيو في الدقيقة 62 ثم أهدر اندرسون هيرنانيز ضربة جزاء في الدقيقة 77 .

ورفع لاتسيو رصيده إلى اربع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد ماريبور عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بينما يأتي توتنهام الإنجليزي في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لباناثينايكوس اليوناني في المركز الرابع.

وخيم التعادل الإيجابي على مباراة باناثينايكوس مع ضيفه توتنهام الإنجليزي حيث تقدم توتنهام بهدف لمايكل داوسون ثم تعادل توشي لأصحاب الأرض.

وفي المجموعة الحادية عشر ، تغلب باير ليفركوزن الألماني على مضيفه روزنبرج النرويجي بهدف نظيف.

ويدين ليفركوزن بالفضل في هذا الفوز لنجمه شتيفان كيسلينج الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 .

ورفع ليفركوزن رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع ميتاليست خاركيف الأوكراني في الصدارة بينما تجمد رصيد روزنبرج عند ثلاث نقاط في المركز الثالث فيما يأتي رابيد فيينا النمساوي في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

وفاز ميتاليست على ضيفه رابيد فيينا بهدفين نظيفين أحرزهما إيدمار وكليتون خافيير في الدقيقتين 66 و80.

وفي المجموعة الثانية عشر ، نجح هانوفر الألماني في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ليفانتي الأسباني إلى الفوز 2/1 .

وتقدم ميتشل بهدف لليفانتي في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء تسببت في طرد مدافع هانوفر كريم حقي.

ورفم النقص العددي ، حقق هانوفر التعادل عن طريق سزابلوكس هوسزتي من ضربة جزاء في الدقيقة 21 ثم أضاف ديديه ياكونان الهدف الثاني في الدقيقة 49 .

ورفع هانوفر رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد ليفانتي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني فيما يأتي تفينتي انشيخيده الهولندي في المركز الثالث بنقطتين يليه هلسنبورج السويدي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتعادل هلسنبورج مع ضيفه تفينتي انشيخيده 2/2 وسجل نيكولا دورديتش هدفي أصحاب الارض بينما أحرز راسموس بنجتسون ودوجلاس فرانكو تيكسييرا هدفي لتفينتي.






 توقيع : شـمـآلـي


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 10:29 AM   #2
تذكار الغلا
عضو ذهبي


الصورة الرمزية تذكار الغلا
تذكار الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6127
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 884 [ + ]
 التقييم :  62
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو ينتزع فوزا مثيرا في الوقت الضائع



ربي يعطيك العافية


 
 توقيع : تذكار الغلا



واقول يابرقٍ عيوني تخيله
.............لاتمطر إلا يم دارالمحبين..!


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2012, 10:39 AM   #3
أهات الجروح
موقوف


أهات الجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 530 [ + ]
 التقييم :  73
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو ينتزع فوزا مثيرا في الوقت الضائع



برفوووووووووووووووه يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 02:51 AM   #4
شـمـآلـي
مشرف القسم الأخباري


الصورة الرمزية شـمـآلـي
شـمـآلـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 المشاركات : 3,889 [ + ]
 التقييم :  358
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: أودينيزي يحرج ليفربول بملعبه وأتلتيكو ينتزع فوزا مثيرا في الوقت الضائع



تذكار الغلا
الله يعافيك
أهات الجروح
يعافيك ربي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 11:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::