|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#3 | |||||||||||
مزاجي:
|
تسلم هالأيـــــآأإآأإآأإدي ..!~
|
|||||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#4 | |||||||||||
مزاجي:
|
ع الابيااااااااااااات الاكثررررر من راااااائعه تحيااااااااااااااااااااتي عز
|
|||||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#5 | |||||||||
|
حقيقةً شاعر يصنف مع المتنبي و امروء القيس مو مجامله فيك يامحمد لكن الحق ينقاال وانا ماسجلت بالمنتدى الا حب في قصايدك وبشخصك الكريم تقبل اجمل وأرق تحيه لأعظم شاعر في هذا الزمان
|
|||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#6 | |||||||||
|
زولك وقف توي ومن دون الازوال ما اشوف غيرك كان تبغي الحقيقه
|
|||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#7 | |||||||||||
|
الله الله عليك وصح الله السانك ودي وتقديري
|
|||||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#8 | |||||||||
|
تــعــجــز الــكــلامــات عــن وصــف إعــجــابــي فــي كل مــا تــقــول تــحــيــاتــي لــك وللــجــمــيـــع
|
|||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#9 | |||||||||||
|
|
|||||||||||
|
|
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
#10 | |||||||||||
|
وربي انهآآ شي آبدآآع ولاهوب ششي غريب عليكـ وربي وجعلهآ مآتخلى منك ولا من آبدآعكـ الله دركـ يالقررم ودي يالغالي...,,,
|
|||||||||||
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
