الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري - عرض مشاركة واحدة - لاأسولف بحبه .. ولا أني بكانيه ,,وغيري لو أنه يوالفه كان هذرى
الموضوع
:
لاأسولف بحبه .. ولا أني بكانيه ,,وغيري لو أنه يوالفه كان هذرى
عرض مشاركة واحدة
منذ /
08-02-2012, 06:08 PM
#
10
حمد نايف
رد: لاأسولف بحبه .. ولا أني بكانيه ,,وغيري لو أنه يوالفه كان هذرى
صح لسانه
حمد نايف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حمد نايف
البحث عن كل مشاركات حمد نايف