سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري - عرض مشاركة واحدة - ~ ~ قصة هايدي وبيتر ~ باللهجة الجنوبيه ~~
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2012, 01:34 PM   #8
*عاشق المستحيل*
مشرف قسم المرئيات والصوتيات
الحياة حلوه بس نفهمها


الصورة الرمزية *عاشق المستحيل*
*عاشق المستحيل* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5850
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 2,192 [ + ]
 التقييم :  3072
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
*إن أجمل شـيء في الوجـود هي الإبتسـامة التي تشـقّ طرقهـا وسـط الدمـوع*
لوني المفضل : Cornflowerblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: ~ ~ قصة هايدي وبيتر ~ باللهجة الجنوبيه ~~



الله يحييكم جميع ........... خلونا ندخل في القصه على طول

في يوم من الأيام ....... وفي صباحات جبال السودة ...... ( يالله صباح الخير)

استيقظت هايدي الجميله من نومها وفتحت التلفزيون لتتفرج على الكراتين .....

لكنها انفجعت حينما رأت القناة الأولى ..... باقي ما قد فتح

فجلست المسكينه ترقب وتقووول لنفسها ..... ( الله من اللي بيحلب المعزى ذالحين )

وشوي ...... إلا وتسمع صوت جاي من برا يناديها ........ فنظرت من الدريشه

فكالمعتاد حصلت بيتر ( اللي فاقع كبدها )......... يناديها

فصاااااااااااحت ...... ارررررررررررررررحبو, حيا الله بيتر, فين الغنم يا فغره ؟؟؟؟؟؟؟

قال بيتر ....... ما عليش من الغنم .... غيري ثوبش الأحمر اللي قد خم وتعالي معي ........

قالت......... عليك هبه . أبغى أشوف كابتن ماجد ......( اليوم سيلعب المباراه النهائية ضد فريق الكابتن رابح )

قال ....... أدري ....... علشان كذا خلينا نحضر المباراه في الملعب

قالت ....... طيب .. طيب .. خلني أغير الشبشب ( لكن بشرط ) ..... إن تشجع كابتن ماجد مثلي .....

قال ....... أخذوا عقلك .. ويش زانلك فيه .... قومش يوم هو تحيف يا كوعشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله شوفيني إيش حلاتي ........ طيب ....طيب .... لكن اعجلي علينا .

ذهب بيتر وهايدي للملعب ....... يوم وصلوا عند البوابه منعهم السكيوريتي

وقال ..... وين يا بو .. ممنوع دخول العوائل .

قال بيتر ....... أفا ما عرفتني ؟؟؟؟؟؟ أنا بيتر وهذي هايدي .

قال ...... معليش أنا من جيل عدنان ولينا .

قالت هايدي ...... تكفى ياللحية الغانمه ترى تكفى تهز الرجاجيل .

قال ..... يا بنت الحلال رجعي فلوس التذكره ..... وهبي ذا الفاغر يشتري ليش تايد تغسبين ثوبش المروح ؟؟؟؟؟؟

قالت ..... والله لو إن جدي معي .. كان داس خشمك .

هيا يا بيتر ... صبحتك بقعا مشينا . (تمون عليه)

قال ........ وشبك رافعه خشمك علي .

قالت ..... ما يسبك إلا اللي يحبك ..(تبغى ترقعها )

قال بيتر ....... والله إنش تبشرين بالعوض ...... كم عندي هايدي ...... أعرف فتحه في الخلف خلينا نطمر من هناك.

طمر بيتر وهايدي وجلسوا في المدرجات

قالت ..... فديتك يا بيتر.... جبلي كوب بيبسي وبطاطس وخله يكثر الكتشب .

قال ........ والله ما بيخسرني إلا إنتي....... لكن طلباتك أوااااااااااااامر.

يوم جا بيتر بالأغراض .

قالت ..... من ذاك اللي واقف بين ماجد ورابح .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال..... ذاك الحكم عمر المهنا ؟؟؟؟؟

قالت ...... ويش يسوووووووون .

قال ...... هبي شحمه وخلينا نسمع !!!!!!!

فسمعوا ماجد وهو يقووووووول لرابح ...... قصدتك

قال ..... جاك .

قال ..... رونالدوا .

قال رابح ....... قصدتك .

قال ........ جاك

قال ......... ميسي

قال ماجد ........ قصدتك .

قال ....... جاك

قال ....... الكوره

ثم انطلقت المباراه ومن أول لمسه من رونالدو ........ سدد الكره

فتسطحت في بيت ماوكلي ........ فخرج ماوكلي حاملا الكره ثم أخرج جنبيته وفقع الكوره ورماها

فذهب كابتن ماجد ليشتري كره من عند محل الفالح

وفجأة دخل أبو ميسي للملعب وصاااااااااااح بأعلى صوته

ميسي ......... فين إنت يالصايع يالضايع........ ماصليت الفجر ......... ولا ألهتك الكوره

سر لأمك تهبك ريالين ....... وهات بها تميس ولا عااااااااد أشوفك مع ذولا ....... إنهم بينفعونك

فخرج ميسي وقال لرابح ....... إذا جاء ماجد فسلم عليه وقوله إني ما عادني راجع

فذهب رابح لبيتر وطلبه يلعب بدلا من ميسي

إلا إن بيتر ......... رفض قائلا ........ عندي إصابه في الرباط الصليبي

لكن رونالدوا فضح أمره وقال ......

عندك قطع في الرباط الصليبي هااااااااااااه ولا قومك يوم ما عندك بوت

الله لا يحدنا عليك ......... يالله يا شباب.... خلونا نلعب نص قوووووووول

فرجع أبو ميسي عشان يهزء بيتر ذالمره

قائلا ...... ما شاء الله عليك يا بيتر ..... إثرك تفرفر وحن نرقبك من الفجر تاتي تسرح الغنم......

لكن الشرهه مو عليك.... الشرهه على جد هذي الكوعشه اللي هباك ترعى الغنم

انت وسنونك اللي كأنها مدرجات ذالملعب .

عاد هايدي يوم درت إن أبو ميسي سيخبر جدها بما حصل .

فقالت لبيتر ...... لنعد إلى البيت يا بيتر.

قال ..... إنتي ....صااااااااحية ...... والمباراه؟؟؟؟؟؟

قالت .... لا إله إلا الله ..... بتشوف النتيجه في الأخبار ..... مالت عليك ...... هيا مشينا

وبينما هما عائدان إذا بزوروا ممتطيا حصانه .... فاستوقفه بيتر ....

وقال له ..... ايش لي فيك يا زوروا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال زوروا ... ابشر بسعدك لكن لا تقولي عندك مضاربه ...... قد سدنا الأوله .

قال .... لا والله ما به إلا كل خير .... لكن تكفى ابغاك توصلنا لبيت هايدي

قال ..... معليش والله إني مستعجل .....عندي اختبار قيااااااس .

قال بيتر بينه وبين نفسه ......( ما فلحت في الدراسه فتفلح في القيااااااس )

قال بيتر له ....... خلاص ...... خلاص .. بتمشي ....

ومشوا حتى وصلوا للبيت

وقد بلغهم من التعب ما الله به عليم .

فقال بيتر ...... وش رايك نتغدى في هرفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت ...... أما أنا والله ما عاد فيني من مشى .

قال ..... بكيفش ....... أما أنا فسأذهب

قالت ...... بتتملخ كراعينك يالمجنووووون ( لا ..لا .. رحمته المسكينه )

قال ....... والله لأروح ولو على بطني .( امش يالهياط ) ...... فيش رايش ؟؟؟؟؟ هل بتروحين معي ؟؟؟؟؟؟؟

قالت ...... لا والله ما هقرني ..

قال ........ وليه مالك نيه تاتين ...مع إني هبقتش قبل شوي للملعب ..

قالت ..... لأن جدي يقووووول دائما لي .

هايدي وأنا جدك إعلمي بنتي ..( حفظ الراس مقعاااااااد في الوطن ).

وسلامتكم

أتمنى أن تنال على إعجابكم

بقلمي

محمد القحطاني







 
 توقيع : *عاشق المستحيل*



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69