شات عراقنا
برنامج تصوير الشاشه
لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: [ تقديم ] ║₪ ₪║ ريال مدريد x برشلونة ● كلاسيكـو الـعـالم (آخر رد :رشيد)       :: مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد 2015 (آخر رد :رشيد)       :: 3 أسباب تمنعك من شراء الحلويات لأطفالك (آخر رد :رشيد)       :: أثر النظافة على العلاقة الخاصة (آخر رد :أم عمر)       :: سُنَّة الدعاء بعد عصر الجمعة (آخر رد :أم عمر)       :: ضفادع . Beautiful but Poisonous Frogs (آخر رد :أم عمر)       :: أبيات تطلب النقد من أصحاب النقد (آخر رد :مركاز)       :: قلم حر ضيف عليكم (آخر رد :مركاز)       :: قصيدة ابغاء فيها رايكم (آخر رد :بــن حيــ107ــدرة)       :: الغاز (آخر رد :أم عمر)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . المجالــــس الأدبيــة . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > منتدى الرسم بالكلمات والقصص والروايات > حـروف مـخطوطه بـ ماء الذهب
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-20-2012, 08:26 PM
عاليه
مشرفة سابقه ومن كبار المتميزين
عاليه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
يموت الشجر واقف
وظل الشجر مامات
الاوسمة
وسام الكاتب المميز 
لوني المفضل Darkgoldenrod
 رقم العضوية : 5020
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 1175 يوم
 الإقامة : اينما وجد القلم
 المشاركات : 6,012 [ + ]
 التقييم : 3931
 معدل التقييم : عاليه has a reputation beyond repute
عاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond reputeعاليه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي
















السلام عليكم,,ورحمة الله وبركآته
خآطرتي اليوم لها موقف
حصل معآي,من آحد الأخوه في آحد
المنتديات الشعريه,,
عندما عرف اني من القبيله اللي هو ينتمي لها,,
قال ماعندنآ بنات تكتب وهآجمني ,,وكآن يشجع جميع
,, البنآت ويمدح فيهم وفي مواضيعهم واذا جاءت
خواطري خرج والا رد برد بآرد

فكتبت هالخآطره,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



تهجـــوني يآبن العم بــــكلام لا أطيقه,
,,,,,,,وتنسى ان الــجرح في الأعــــمآق ينهينآ,,

مـــــآمشيت يومــــــآ درب مــــؤتشبٍ,,,
,,,,,,,,فــــــعزتي ورثتهـــــآ من الأولــــينآ

مآجعلت روحي رهينـــــة لسندآن ,يومآ
,,,,,,,,فكيف ترميـــني بلا دلــــيل ولا بيآنآ,,,,

يامن تجـــهم وجــــــهه في حضوري,,,
,,,,,,,لاتنـــــــــآظرني فــــــأنت اليــوم خسرآنآ


مــــآجئت بيــــنكم لأبني عــــلاقةٌ,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,لاوالــــــذي فطر السمـــــآء وبرآنآ,,,

جئت تحـــــــدوني حـــــروفآ أنثرهآ,,,,,
,,,,,,,,,بين ايدي المبــــدعين بـــــلا هوآنآ,,,,

لاتخـــــــآطبني بمكتنفٍ من الجهل تعيشه,,,,
,,,,,,,,,,,,,,يآمن تنــــــآقض فعلكـ بفـــــعلكـ,, بيننآ,,

تشجع الـــــغيد بأقوى عبـــــآرآت الثنآ,,,,
,,,,,,,,وتقف عندي لتحــــكي عن العيب والخنآ,,,,,

فكلآمك اصبح في روحي الصآدية للعلا,,,
,,,,,,,,,بركآن يثور حبره نزفآ بأعذب الأ لحآنا,,

لاتجــــعل العين تبــــــكي صبـــــــآبةً,,,
,,,,,,,,,, فقـــد بكينـــــا الــــظلم وأبـــلانآ,,,

آآه من القريب كيف يقسو,,على قـــــريبهٍ
,,,,,,,,,,,,وآآه لمن يقتل الـــــموآهب في كـــل حـــينا,



معآني الكلمآت


مؤتشب,,معيب
السندآن,,الذئاب,,,,ملاحظه ليس كل الرجال كذلك,,
تجهم,,,اي تغير,,,
مكتنف,,, محيط,
الصآديه , عطشآنه,,


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]









 توقيع : عاليه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


آخر تعديل عاليه يوم 04-21-2012 في 10:17 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 09:42 PM   #2
عامر صالح ال شنيف
شــاعــــر
أكرمي يانفس وشلك فالمقفي


عامر صالح ال شنيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8264
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم :  3384
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا وغلا بالقنصل عاليه
وانتي عاليه وستبقين عاليه باخلاقك وبفكرك النير وبقلمك
وصح بووووحك وبكل قوة اكتفيت حنما قلتي

آآه من القريب كيف يقسو,,على قـــــريبهٍ
,,,,,,,,,,,,وآآه لمن يقتل الـــــموآهب في كـــل حـــينا

والشاهد الله انك تنحطين على الرااااااااس


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 09:47 PM   #3
شيخة القصيد
شــاعــــر
كلي ذوق وذبحني الشوق ...


الصورة الرمزية شيخة القصيد
شيخة القصيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8089
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  34
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



عليتي ودمتي يااالععععاليه
والله ابداع في ابدااع
سلمتي مليون ولايسدون
تقديري لك غلاي


 
 توقيع : شيخة القصيد

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 09:49 PM   #4
الماسـه
شــاعــــرهـ
طَيِبْتًكَ تْكَفِينًيِ


الصورة الرمزية الماسـه
الماسـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 11,418 [ + ]
 التقييم :  2234
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا لو الزمن يقسي علي يزيدني تشجيع
أخذت مناللياليدرس صعب اليوم نسيانه
ولايحرقنيالناقد ولايرفعني التلميع
ولاعمري خضعت إلا لرب الكووون سبحانه
لوني المفضل : Blue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



عآاليه
مااشآاء الله مبدعه
وهذي هي النآس تحب التحطيم كثير خاصة القريب . .
واصلي . ولاتهتمي باللي زعل والا رضى

عندك الاديب حسين عجيآان
ذاك اليوم هاجم الشاعرات المبتدئآات
ولاأحد فكر فيه

اخته وصلت شاعر المليون ؟
وهو يهآجم الشآعرآات

والله نحتآار . . الانسآن يواصل ولايهتم


 
 توقيع : الماسـه

الاسْتِغْفَار ~
يُحَوّلْ الامْنيَة إلَى وَاقِعْ وَ يُفَرّجُ الضّيقَ
بمَا يُشْبِهُ المُعْجِزَة ~
أسْتَغْفِرُ الله العَظيمَ وَ أتُوبُ إلَيْه ♥!!~

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
مواضيع : الماسـه



رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 10:07 PM   #5
FAHAD
مشرف سابق ومن كبار المتميزين
التعامل معي كالذخيره الغلطه الاولى اخيره


الصورة الرمزية FAHAD
FAHAD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 311
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 المشاركات : 2,896 [ + ]
 التقييم :  1788
 SMS ~

لا الوم كل كاس خمر اسكرني
بل الوم كل فنجان قهوة اصحاني
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



ردك عليه يشفي الغليل
تقيمي لابداعك الا محدود


 
 توقيع : FAHAD



رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 11:35 PM   #6
سعيد محمد القحطاني
شــاعــــر


الصورة الرمزية سعيد محمد القحطاني
سعيد محمد القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6684
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 المشاركات : 3,748 [ + ]
 التقييم :  2426
 الجنس ~
Male
 SMS ~
[رايكم يهمنيCOLOR=Teal][/COLOR]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



مرحبا اخت عاليه لي عوده ان شاءالله


 
 توقيع : سعيد محمد القحطاني


 
__༼࿄ཽ༽__ཬ་⌒་ར__༼࿄ཽ༽__
اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيارب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه ..

أجاب الله لكم الدعاء وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء ..
مبارك عليكم الشهر
كل عام وانتم بخير




اعضاء لهم وحشه

(سلطان المري)
(جابر اليامي)


سعيد محمد القحطاني


رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 11:53 PM   #7
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



صح قلمك , ولافقدنا خيآلك ، ولا حُرِمنآ شخصه ,,
إبداعً يتلو إبداع ,,

لاهنـتِ .. لاهنـتِ


 
 توقيع : waleed

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
قديم 04-21-2012, 12:01 AM   #8
مشاعر مجروحه
مشرفة سابقه ومن كبار المتميزين
يالله يلي من ترجـــاك ماخاب


الصورة الرمزية مشاعر مجروحه
مشاعر مجروحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6895
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 المشاركات : 3,256 [ + ]
 التقييم :  1213
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
مزاجي:
افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



يسسسسسسسسلمو حبيبت قلبي
انتي مبدعه وكما قال وليد
ابداع ×ابداع


 
 توقيع : مشاعر مجروحه

الحب مثل الــــموت ماله مـــواعيدّّّّّ
ّّّّوالـــموت مثل الحب ينهي حيااااتك
<!-- google_ad_section_end -->


رد مع اقتباس
قديم 04-21-2012, 12:11 AM   #9
قـاصد كـريم
عضو مجلس الادارة


الصورة الرمزية قـاصد كـريم
قـاصد كـريم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 3,572 [ + ]
 التقييم :  3299
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightsteelblue

الاوسمة

افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



لااعلم ولكن هذه خاطره كما يبدو لي مهجنه
جمعت مسارين في مسار وهنا تشتت الموضوع
فهو يرنو للشعر تاره وللنثر تاره مما افقده الكثير من مصداقية الطرح الادبي
انا استشف نقاط الادب في نصك اما عن اصل موضوعه فلكي حق الدفاع بينما ليس لابن عمك حق المصادره

شكرا


 
 توقيع : قـاصد كـريم

واذا اراد الله نشر فضيلة
طويت اتاح لها لسان حسود




ابوتمام ..


رد مع اقتباس
قديم 04-21-2012, 12:19 AM   #10
فزاع المرشدي
شــاعــــر
روقـــي من العتـــبــان


الصورة الرمزية فزاع المرشدي
فزاع المرشدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8513
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 المشاركات : 1,508 [ + ]
 التقييم :  907
 SMS ~
دامت الأخلاق يملك بها الواحد شعوب



ياجب أنها فـــــي جميع الأمور مبدره
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي



عاليه ياعاليه كل حرف من أسمك يحمل ملايين الابداعات
شاعره واديبه وكاتبه وخلوقه ومحترمه ومتحشمه والله يوفقك

ولاعليك يأختي دامك بأدبك ومنهجك السليم لاتفكرين بأحد
والمثل يقول كل ناااجح محارب و واثق الخطوه يمشي ملك
وماشاء الله عليك صراحه اعجبني كلامك وطرحك الراائع سلمتي وسلم لنا قلمك



آآه من القريب كيف يقسو,,على قـــــريبهٍ
,,,,,,,,,,,,وآآه لمن يقتل الـــــموآهب في كـــل حـــينا,


اااااااااه ثم اااااااااااه صدق
الله ينصر دينك يامبدعه



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69