سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري - عرض مشاركة واحدة - █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2011, 04:53 AM   #1517
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




الطخيم يقدم مائة الف للنصر .. وكميخ يطئن على جاهزية عنتر يحيى والقحطاني








01-11-1433 08:01
مهند محمد : ( البطولة )




أطمئن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن علي كميخ على جاهزية عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني من خلال المناورة التي أجراها الفريق اليوم والتي ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي وكان التدريب قد بدأ بالجانب اللياقي ثم طبق اللاعبين بعض الجوانب التكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر . وبعد نهاية التدريب قام كل من عبدالرحمن القحطاني وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي بالتسديد من كرات ثابتة على المرمى الذي تواجد فيه عبدالله العنزي في الوقت الذي كثف فيه المدرب الجوانب اللياقية لكل ( ريان بلال وعبدالعزيز فلاته وسعود حمود وإبراهيم غالب ) .



وعلى صعيد التدريبات اجرى لاعب نادي النصر الكابتن أحمد عباس عملية جراحية في مستشفى المملكة تكللت ولله الحمد بالنجاح وقد أكد طبيب النادي الدكتور محمد رياض تركي حاجة أحمد عباس للراحة لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة في تدريبات مع الفريق .



من جهته قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فهد الطخيم دعماً مالياً للنادي مقداره مائة الف ريال . وهو المبلغ الذي وعد به في الاجتماع الذي عقد بقصر صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بحضور عدد من أعضاء الشرف .



وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد الطخيم هذه المبادرة التي لا تستغرب منه لدعم ناديه النصر





حسام الصالح يتكفل بتكاليف عملية أحمد عباس









01-11-1433 11:55
مهند محمد : ( البطولة )
تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ حسام الصالح بكافة تكاليف العملية الجراحية التي أجراها الكابتن احمد عباس.




وثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة التي لا تستغرب منه دائماً تجاه ناديه .




من جهة آخرى يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدا الأربعاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الكابتن علي كميخ واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين السعودي والتي تجمع الفريقين عصر الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .

عنتر والقحطاني يعودان للنصر قبل قمة الاتحاد



الرياض. عبدالعزيز النومان وعبدالعزيز الرباح





اطمأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المؤقت علي كميخ على جاهزية عنتر يحيى وعبدالرحمن القحطاني البدنية وقدرتهما على المشاركة في المباراة المرتقبة غدا أمام الاتحاد في الجولة 12 من منافسات دوري زين، من خلال المناورة التي أجراها الفريق أمس، التي ركز فيها على الجوانب الهجومية مع حفظ للتوازن الدفاعي.
وكان التدريب قد بدأ بالجانب اللياقي ثم طبق اللاعبون بعض الجوانب التكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر. وبعد نهاية التدريب قام كل من عبدالرحمن القحطاني وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي بالتسديد من كرات ثابتة على المرمى الذي تواجد فيه عبدالله العنزي في الوقت الذي كثف فيه المدرب الجوانب اللياقية لكل من ريان بلال وعبدالعزيز فلاتة وسعود حمود وإبراهيم غالب.
وعلى صعيد المصابين لم تتضح إمكانية مشاركة الثنائي ريان بلال وعبدالعزيز فلاتة في لقاء الغد، حيث اكتفيا بالجري حول الملعب مع سعود حمود وإبراهيم غالب. من جانب آخر حدد طبيب النادي محمد رياض تركي فترة غياب لاعب الوسط أحمد عباس عن المشاركة مع الفريق بسبب العملية التي أجراها قبل أسبوعين ما يعني غيابه أيضا عن لقاء القادسية الجمعة ما بعد المقبل.
إلى ذلك يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق علي كميخ واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الاتحاد ضمن الجولة الـ12 من دوري زين السعودي التي تجمع الفريقين عصر غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وفي سياق متصل، ينتظر أن يتواجد المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا في الرياض خلال نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيستلم تأشيرة الدخول الخاصة به عن طريق سفارة المملكة في البحرين.
من جهة أخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر فهد الطخيم دعما ماليا للنادي مقداره 100 ألف ريال. وهو المبلغ الذي وعد به في الاجتماع الذي عقد بقصر الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بحضور عدد من أعضاء الشرف. وقد ثمنت إدارة النادي لفهد الطخيم هذه المبادرة التي لا تستغرب منه لدعم ناديه النصر .


 
 توقيع : waleed

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69