سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري - عرض مشاركة واحدة - تصفح دوري نجوم قطر للأسبوع السادس من الدوري القطري
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2011, 08:58 PM   #15
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: تصفح دوري نجوم قطر للأسبوع السادس من الدوري القطري



تعادل مثير للريان مع العربي في الديربي







تعادل فريق " العربي" مع ضيفه " [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] " بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد حمد الكبير بالنادي[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]لكرة القدم .
ومنح هذا التعادل كل فريق نقطة ليرفع رصيد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] إلى 10 نقاط والعربي الى 7 نقاط وتقدم[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]عن طريق الارجنتيني بيسكو ليتشي في الدقيقة 69 وعادل لفريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] البرازيلي افونسو في الدقيقة 82 .
لعب الفريقين بحذر شديد في أول 10 دقائق من الشوط الاول وكانت اول هجمة خطرة في اللقاء لصالح[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في الدقيقة 13 عن طريق بيسكو بعد انفراد كامل بحارس مرمى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] عمر باري وعمل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على الرد بسرعة وصنع اكثر من هجمة عن طريق دانيال قومو وافونسو وتاباتا وكانت اخطرها في الدقيقة 20 عن طريق فابيو سيزار.
ونجح رجب حمزة حارس مرمى[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في منع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من تسجيل اول اهداف المباراة في الدقيقة 23 عندما ابعد التصويبة القوية للاعب افونسو من خارج منطقة 18 ياردة وكان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] هو الاكثر وصولا الى مرمى[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في اول 25 دقيقة من زمن هذا الشوط .






وكاد حامد اسماعيل ان يفتتح التسجيل لفريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في
الدقيقة 29 من هجمة مرتدة ولكن تصويبته القوية مرت جوار القائم الإيسر لمرمى[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
وشهدت الدقيقة 38 محاولة جيدة لفريق[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]نحو مرمى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من التسديدة القوية من محمد سالم المال وجاءت احداث الشوط الاول مثيرة وحافلة بالعديد من الهجمات الخطرة وشهد افضلية نوعية لفريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ولكن النتيجة النهائية لهذا الشوط كانت التعادل بدون اهداف.


واتسمت اول ربع ساعة من زمن الشوط الثاني من المباراة بالاداء المتوازن في خطوط اللعب من جانب الفريقين ولم تشهد هجمات خطرة ولكن كانت هناك بعض المحاولات منهما نحو المرمى بالتصويب من خارج منطقة الجزاء اخطرها كانت لفريق[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في الدقيقة 58 من خوخي ابو علام .
ونجح بيسكو ليتشي من احراز الهدف الاول في المباراة لصالح[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في الدقيقة 69 بعدما استفاد من الكرة العائدة من القايم الايمن للريان وضاعت في الدقيقة 79 هجمة خطرة لفريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من امام افونسو بعد كرة عرضية نموذجية من حامد اسماعيل .
وفي الدقيقة 81 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الفريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] سجل منها افونسو هدف التعادل لفريقه في اللقاء وضاعت هجمة تسجيل الهدف الثاني للريان في الدقيقة 84 من قبل فابيو سيزار في المرة الاولى بعد تصدى رجب حمزة لتسديدته القوية العائدة الى فهد خلفان الذي لم يحسن التعامل معها وهو في مواجهة المرمى الخالي ولم تنجح محاولات الطرفين في تسجيل هدف الفوز في بقية دقائق الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل 1 / 1 .
وستختتم هذه الجولة يوم الاحد بمباراتين يلتقي فيها[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] مع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والجيش مع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وكانت مبارياتها قد انطلقت يوم الجمعة وشهدت فوز[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] 3 / 1 و لخويا على[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]3 / صفر .


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69